إمداد توقع اتفاقية مع نخيل لتقديم خدمات إدارة النفايات لمجمع "دراغون مارت"


27/12/2021 12:51:28 م

Imdaad-banner

فريق محترف لتقديم خدمات إدارة النفايات والتنظيف الخارجي المتخصص بالمجمّع

وقعت مجموعة "إمداد"، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، اتفاقية لتقديم خدمات إدارة النفايات لمجمع "دراغون مارت"، أضخم مركزٍ للمنتجات الصينية في العالم خارج الصين.

الاتفاقية أبرمتها "إمداد" مع شركة "نخيل"، المطور العقاري الرائد في العالم ومقره دبي، وتقوم بموجبها بتقديم خدمات إدارة النفايات والتنظيف الخارجي في مجمع "دراغون مارت" 1 و 2 بضاحية "إنترناشونال سيتي" في مدينة دبي، ولمدة ثلاث سنوات، إلى جانب تنفيذ جميع أعمال الكنس الآلي لمباني المجمع، للحفاظ على مظهره نظيفاً ولائقاً.

وبهذه المناسبة، صرح السيد جمال عبد الله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمداد" قائلاً: "نحن فخورون بشراكتنا المتنامية مع شركة "نخيل" من خلال عرض إمكاناتنا المتنوعة لدعم بعض المنشآت العقارية المتميزة. إن اختيار "إمداد" لإبرام هذا العقد معها يؤكد على تميز خدماتنا الرائدة في مجال إدارة المرافق، والثقة التي نواصل بناءها مع عملائنا الحاليين. أنا واثق من أن حلول إدارة النفايات المتفوقة لدينا ستقدم أعلى معايير الخدمة، وتفي بجميع احتياجات شركة "نخيل"، وزوار المجمّع أيضاً."

وتجمع بين "إمداد" و"نخيل" علاقاتٌ ممتدةٌ وراسخة، حيث درجت على تقديم مجموعةٍ من حلولها البيئية عبر عدة مجالات؛ تشمل: إدارة النفايات، ومكافحة الآفات، وإدارة مياه الصرف الصحي، وخدمات تنظيف البنية التحتية بمنشآت "نخيل" العقارية المرموقة، بما في ذلك "نخلة جميرا" و"نخيل مول". كذلك، يقدم قسم الخدمات البيئية في "إمداد" حالياً خدمات مكافحة الآفات بمجمع "دراغون مارت"، إلى جانب إدارتها للعديد من مشاريع التطوير متعددة الاستخدامات لشركة "نخيل"، بما في ذلك أكثر من 400 مبنى، وأربعة مساجد، ومرافق مستودعات في ضاحية "إنترناشونال سيتي"، وأكثر من 240 مبنى في "ديسكفري جاردنز".

- انتهى -

عن إمداد
توفر مجموعة "إمداد" خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة وتعمل على تعزيز الكفاءات التشغيلية للأصول المادية. وبعد تأسيسها في العام 2007، اتخذت "إمداد" من دبي مقراً لها وتوزعت مكاتبها وفروعها في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك العاصمة أبوظبي. وتضم محفظة "إمداد" للحلول الشاملة خدمات إدارة المرافق المتكاملة إلى جانب الخدمات البيئية مثل إدارة النفايات الصلبة ومياه الصرف الصحي وتأجير أجهزة الطاقة. كما توفر منصة إمداد الذكية "امتداد" الخاصة بإدارة المرافق والمصمَّمة لتوفير تصورات واقعية حول أداء الأصول والأنظمة البيئية المترابطة بهدف تقديم توصيات للصيانة الاستباقية والإجراءات التصحيحية. وبفضل نموذج عملها المخصص والذي يعتمد على توفير خدمات مستدامة ومجدية من حيث التكلفة، استطاعت المجموعة تحقيق نموٍ كبير لتصبح الشريك الأمثل لدى العديد من العملاء داخل الإمارات العربية المتحدة وفي أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وتتميز القوى العاملة لدى "إمداد" بثقافاتٍ وجنسياتٍ متعددة لتضم ما يزيد على 7,000 موظفٍ ماهرٍ من أكثر من 45 بلدٍ حول العالم. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.imdaad.ae.