إمداد ووصل تتعاونان في إطلاق مكتبة جديدة


14/11/2019 03:00:00 م

أعلنت إمداد عن تعاونها مع وصل للعقارات لإنشاء مكتبة جديدة في منطقة الحضيبة، وذلك بهدف تشجيع عادة القراءة في أوساط مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويضم هذا المرفق الثقافي ما يزيد على 2,000 كتاب تم التبرع بها بسخاء من قبل أفراد من المجتمع المحلي. وتقع المكتبة، وهي الأولى من نوعها في المنطقة، في مبنى الحضيبة – M3، وقد تم إنشاؤها تماشياً مع توجه الحكومة الرشيدة لتشجيع القراءة بين سكان دولة الإمارات العربية المتحدة والشباب المواطن على وجه الخصوص. وقد حضر حفل افتتاح المكتبة كل من نجاناند لاكشمانان، مدير خدمات إدارة المرافق لدى مجموعة إمداد، وعلي نصيري، مدير أول العمليات لدى وصل للعقارات.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد جمال عبدالله لوتاه الرئيس التنفيذي لمجموعة إمداد: "تماشياً مع رؤية الحكومة الرشيدة لتنمية وتطوير المجتمع، تفخر ’إمداد‘ بالمشاركة في هذه المبادرة المجتمعية الهادفة. لا تقتصر أهمية القراءة على كونها مكوناً أساسياً لعملية التعليم فحسب، بل أنها أيضاً تمثل هواية ممتعة للغاية، ونحن نسعى من خلال هذه الجهود إلى تعزيزها ونشرها بين مختلف شرائح المجتمع. كم أود أن أتوجه بالشكر إلى الجميع في ’وصل للعقارات‘، والذين لعبوا دوراً محورياً في تحقيق هذا المشروع على أرض الواقع. تعتبر المكاتب مورداً قيماً للمعرفة، والتي من شأنها أن تترك بصمة إيجابية على المجتمع المحلي".

0E9A9777

0E9A9768

0E9A9790