إمداد تحتفي بـ "ساعة الأرض في دبي" وتسلط الضوء على أهمية المحافظة على البيئة واعتماد ممارسات مستدامة


26/04/2019 01:43:52 م

تأكيداً على التزامها الراسخ بدعم ممارسات الاستدامة البيئية، شاركت "إمداد"، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة التي تعزز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية وتتخذ من دبي مقراً لها، في مبادرة "ساعة الأرض في دبي" عبر سلسلة من الأنشطة التي تسلط الضوء على أهمية المحافظة على الأرض وتوفير بيئة نظيفة للأجيال الحالية والقادمة.

 


ودعماً لأكبر فعالية تحتفي بالبيئة على مستوى العالم، قامت الشركة بإطفاء الأنوار والأجهزة الكهربائية لمدة ساعة واحدة من 8:30 وحتى 9:30 مساءً يوم 30 مارس 2019. كما شاركت إمداد في مسيرة ساعة الأرض التي نظمتها هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، والتي أُقيمت من الساعة 4 مساءً وحتى 10 مساءً بين "مراسي بروميناد" و"مراسي الخليج التجاري"، وتضمنت مجموعة من الأنشطة والفعاليات الممتعة والتي تناسب جميع أفراد العائلة. 

وتعليقاً على ذلك، قال السيد جمال عبد الله لوتاه الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمداد": "ندرك في ’إمداد‘ أن كل فرد له دور مهم في حماية كوكب الأرض، والمساهمة في توفير بيئة صحية ونظيفة للأجيال القادمة. يأتي دعمنا لـ ’ساعة الأرض‘ تأكيداً على التزامنا الراسخ كمؤسسة تمتلك وعياً بيئياً، وتشجع المجتمع على تحمل مسؤولية المحافظة على مواردنا الطبيعية والحد من بصمتنا البيئية. نحن سعداء بالإقبال الكبير الذي أظهره كل من شركاؤنا وسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، وسنحرص دوماً على مواصلة زيادة التوعية في القضايا التي تؤثر على وجودنا على كوكب الأرض". 

وكانت "إمداد" قد نظّمت قبل الاحتفاء بساعة الأرض ثلاث ورش عمل حول الاستدامة في مكاتب "المشرق" الواقعة في "منطقة دبي للتعهيد"، و"مدينة دبي للإنترنت"، ومقر البنك الرئيسي في منطقة "ديرة"، وذلك تحت إشراف خبرائها في إدارة الطاقة. وهدفت ورش العمل هذه إلى تشجيع المشاركين في الورش على تبني أسلوب حياة مستدام ونشر ثقافة حماية البيئة.

Earth Hour with Mashreq