مجموعة "إمداد" تواصل دعمها في مكافحة كوفيد-19 بتطعيم أكثر من 1000 من منسوبيها


28/01/2021 11:16:15 ص

Photo-01

قامت مجموعة "إمداد"، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة لتعزيز الكفاءة التشغيلية للأصول المادية والتي تتخذ من دبي مقراً لها، بمواصلة دعم الجهود المبذولة من حكومة الإمارات العربية المتحدة في مكافحة جائحة كوفيد-19؛ من خلال تنظيم جلسة تطعيم خاصة بأعضاء فريقها. وقد تلقى أكثر من ألف موظف الجرعة الأولى من لقاح "سينوفارم" خلال حملة التطعيم التي استمرت تسع ساعات وذلك في "منزلي"، أحد مرافق الإقامة التابعة للشركة.

أقيمت حملة التطعيم بتواجد 17 موظف حكومي للإشراف على الإجراءات وإدارة التطعيمات، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات والدعم الشامل لأعضاء الفريق طوال العملية، وشمل ذلك تقييمًا صحيًا دقيقًا، واختبار فحص كوفيد-19، ومراقبة ما بعد التطعيم لكل فرد. ويعد هذا الحدث هو الجزء الأول من المخططات التي تعتزم الشركة تنفيذها ضمن حملتها التوعوية بالتعريف عن أهمية وفوائد اللقاح للموظفين.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمداد"، جمال عبدالله لوتاه، والذي تلقى التطعيم بدوره: "نقدم جزيل الشكر لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لما بذلته من جهود في مكافحة كوفيد-19 وتوفيرها اللقاحات للمواطنين والمقيمين في وقت وجيز وذلك في ظل رؤية القيادة الرشيدة بتعزيز وضمان صحة وسلامة كل من على أرض الدولة، ونفتخر بكون "إمداد" إحدى الشركات الأوائل التي شاركت في برنامج التطعيم من خلال تشجيع منسوبيها لأخذ اللقاح والتعاون مع الجهات الحكومية لإتاحة خدمة التطعيم بكل سهولة وراحة لهم. فمنذ بداية الجائحة، كانت ولازالت صحة وسلامة موظفينا، وعملاؤنا، والمجتمعات التي نخدمها هي أولويتنا القصوى، ونثق بأن ثمرة جهودنا المستمرة لن تنحصر في حماية بيئة العمل فحسب، بل ستساهم في حماية دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز أمنها وضمان مستقبلها ليكون أكثر إشراقًا".