"إسناد" تتوج بلقب "أفضل شركة تنظيف لهذا العام" ضمن "جوائز الشرق الأوسط للتنظيف والنظافة والمرافق"


26/04/2019 01:47:45 م

الجائزة المرموقة تأتي تقديراً لتميز خدمات الشركة التي مكنتها من تحقيق معدل قوي لرضى العملاء بلغ 88%

MECHF-1

توجت "إسناد"، إحدى شركات مجموعة "إمداد"، والتي تقدم مجموعة شاملة من خدمات توريد العمالة الماهرة وخدمات التنظيف المتخصصة والعامة، بلقب "أفضل شركة تنظيف لهذا العام"، وذلك ضمن النسخة الثانية من "جوائز الشرق الأوسط للتنظيف والنظافة والمرافق" المرموقة. 

وقد تسلم جوزيف فيليب، المدير العام لـ "إسناد"، الجائزة ممثلا الشركة خلال الحفل الخاص الذي أقيم في فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، وذلك بحضور نخبة من كبار المسؤولين وقادة القطاع. وتحتفي "جوائز الشرق الأوسط للتنظيف والنظافة والمرافق" بالنجاح والتميز في مجال النظافة على مستوى المؤسسات وخدمات توريد العمالة الماهرة وخدمات التنظيف المتخصصة والعامة في المنطقة. 

وتعليقاً على هذا التقدير، قال السيد جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إمداد": "نحن في ’إمداد‘ في غاية السعادة لحصول ’إسناد‘ على هذه الجائزة المرموقة، والتي تمثل خير برهان على أداء الشركة القوي والتزامها الراسخ بالتميز في جميع الخدمات التي تقدمها. ومما لا شك فيه أن هذا التقدير يشكل حافزاً لنا لتعزيز محفظتنا الشاملة من المنتجات والخدمات، وتقديم قيمة أعلى لعملائنا الأوفياء". 

والجدير بالذكر أن "إسناد" قد نجحت منذ تأسيسها عام 2013 في ترسيخ مكانتها كإحدى أبرز الشركات العاملة في مجال خدمات توريد العمالة الماهرة وخدمات التنظيف المتخصصة والعامة على مدار الست سنوات الماضية. وكانت الشركة قد حققت إنجازات بارزة في مسيرتها خلال العام الماضي فيما يتعلق بتوليد الإيرادات ونمو قاعدة العملاء، حيث سجلت "إسناد" زيادة بنسبة 28% في الإيرادات السنوية، وحافظت على معدل نمو سنوي مركب (CAGR) بلغت نسبته 19% على مدار السنوات الثلاث الماضية، وهو ما يقرب ضعف معدل نمو القطاع. هذا وقد شهدت أعمال الشركة نجاحاً لافتاً خلال العام الماضي، حيث فازت بـ 25 عقداً جديداً بما في ذلك فندق المقام على السفينة السياحية الشهيرة "كوين إليزابيث 2" ومجلس دبي الرياضي، فضلاً عن تسجيل معدلات تجديد للعقود بنسبة 80% و88% في رضا العملاء.